بعد حبوب كونترابلان تاخر الدورة الشهرية

أمراض نسائية
أنثى، 42 سنة 12 April 2021 تم تعديله في 20 June 2021 920
الدكتورة كتبتلي ست أقراص من كونترابلان كوني تأخرت ١٢ ساعة عن الحبة بعد جماع وقع في اول يوم بعد انتهاء الدورة ..اعطتني ست أقراص قرصين كل ١٢ ساعة ..كان من المفترض موعد الدورة التالية ٤/٦ الجاري.. واليوم ٤/١٢ ولم تأت الدورة.. ما تفسير الموضوع من فضلكم.

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية