نسا وتوليد

الدكتور اعطاني حبوب منع الحمل اسمها موزنجيلك وقالي اخد منها 3 يووم من البريود اخت منها 3و4 يوم وبعدين وقفتهاا والنهاردة اليوم التاسع البريود نزلت تاني ليه السبب

2021-02-27
1

إجابة السؤال

2021-02-28
الدورة عادت بسبب أيقاف الحبوب 0 2021-02-28 00:16:45
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
الدورة عادت بسبب أيقاف الحبوب

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة