الغدد نقص ف الغده مسبب تعب لي وخمول وعند ي ارتفاع نسبة هرمون الحليب مما ادى الى تضخم الثديين وتساقط الشعر وتعرق اليدين وافرازات غير مستحبه ارجو العلاج وشكرا

أمراض نسائية
أنثى 8 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 697
الغدد نقص ف الغده مسبب تعب لي وخمول وعند ي ارتفاع نسبة هرمون الحليب مما ادى الى تضخم الثديين وتساقط الشعر وتعرق اليدين وافرازات غير مستحبه ارجو العلاج وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور محمد الشروف
8 October 2015 نسائية وتوليد
من البديهي أن يحدث قصور الغدة الدرقية كل ما تفضلت بذكره بالإضافة إلى ضعف الدافع الجنسي وارتفاع في هرمون الحليب... اقرأ المزيد
من البديهي أن يحدث قصور الغدة الدرقية كل ما تفضلت بذكره بالإضافة إلى ضعف الدافع الجنسي وارتفاع في هرمون الحليب والعلاج لا بد منه بإستخدام L - thyroxine أنصحك بمراجعة اختصاصي الغدد الصم حتى تتلقي العلاج المناسب ولا تدخلي في اختلاطات قصور الغدة الدرقية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية