الدوره متاخره اسبوع واخدت ستيرونات

أمراض نسائية
أنثى، 26 سنة 29 May 2023 تم تعديله في 19 November 2025 1706
الدوره متاخره اسبوع اخدت ستيرونات قرصين فى اليوم لمده ٣ ايام و بقالى يومين موقفه العلاج هل هتنزل الدوره ولا لا وبعد كام يوم هتنزل

اجابات الاطباء

عادةً، بعد التوقف عن تناول الستيرونات (نورإثيستيرون)، من المتوقع أن تنزل الدورة الشهرية خلال فترة تتراوح بين 3 إلى 7... اقرأ المزيد

عادةً، بعد التوقف عن تناول الستيرونات (نورإثيستيرون)، من المتوقع أن تنزل الدورة الشهرية خلال فترة تتراوح بين 3 إلى 7 أيام. ومع ذلك، يمكن أن يختلف هذا من امرأة لأخرى بناءً على عدة عوامل مثل:

  • الجرعة ومدة العلاج: قد تؤثر الجرعة وعدد الأيام التي تناولتي فيها الستيرونات على سرعة نزول الدورة.
  • الحالة الهرمونية للجسم: التوازن الهرموني الخاص بك يلعب دوراً في تحديد متى ستأتي الدورة.
  • الأسباب الأخرى لتأخر الدورة: قد يكون هناك أسباب أخرى لتأخر الدورة غير التوقف عن العلاج، مثل التوتر، التغيرات في الوزن، أو حتى الحمل.

إذا لم تنزل الدورة بعد مرور أسبوع إلى عشرة أيام من التوقف عن تناول الستيرونات، أو إذا كنتِ قلقة بشأن أي أعراض أخرى، فمن الأفضل استشارة الطبيب.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية