الدورة الشهرية غير منتظمة ذهبت الى ة نسائية وصفت لي ديان وعند انقطاعي

أمراض نسائية
سؤال من غير معروف 19 April 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1097
الدورة الشهرية غير منتظمة ذهبت الى دكتورة نسائية وصفت لي ديان وعند انقطاعي للدوا ترجع الدورة غير منتظمة بالتحايل دم يظهر ارتفاع بهرمون الحليب هل هذا يسبب العقم انا غير متزوجة

اجابات الاطباء

الدكتور ماريا محمد غانم محمد
19 April 2018 نسائية وتوليد
ارتفاع هرمون الحليب مع عدم انتظام الدورة يلزم علاج لهرمون الحليب وهذا كل شئ ...بعد علاجه لايؤثر على الانجاب اقرأ المزيد
ارتفاع هرمون الحليب مع عدم انتظام الدورة يلزم علاج لهرمون الحليب وهذا كل شئ ...بعد علاجه لايؤثر على الانجاب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية