اعطتني ال ه دوفاستون لغرض نزول الدوره لمده اسبوع لكن باليوم الخامس نزل

أمراض نسائية
أنثى، 6 سنة 6 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1914
اعطتني الدكتوره دوفاستون لغرض نزول الدوره لمده اسبوع. لكن باليوم الخامس نزلت الدوره. فهل اترك الدفاستون او اكمل باقي الحبوب. ملاحظه ان الدوره خفيفه ليست مثل كل مره غزيره شوي

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
النقرس : هل للتغذية دور في تخفيف الأعراض؟ مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية