اعاني من نزول دم بعد الدوره بعشرة ايام في الغالب بني وخفيف ويستمر الى الدوره التاليه وعندي قصور بسيط في الغده هل هو السبب ام ان هناك اسباب اخرى ؟

أمراض نسائية
أنثى 19 February 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2990
اعاني من نزول دم بعد الدوره بعشرة ايام في الغالب بني وخفيف ويستمر الى الدوره التاليه وعندي قصور بسيط في الغده هل هو السبب ام ان هناك اسباب اخرى ؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
24 February 2014
ممكن ان تكون اعراض اباضه و اذا استمرت يجب مراجعه الطبيب و الالتزام بدواء الغده اقرأ المزيد
ممكن ان تكون اعراض اباضه و اذا استمرت يجب مراجعه الطبيب و الالتزام بدواء الغده
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية