سؤال من أنثى سنة

أمراض نسائية

أعاني من مشكلة الافرازات البيضاء تناولت قبلا الدواء الحبتين مرتين متفرقتين ونوعين مختلفين باشراف طبيبتين والمشكلة لا تزال تؤرقني جدا وتتواجد مع كل وقت لقضاء الحاجة اصبحت لها رائحة كريهة احيانا وبعض الاوقات تتسبب لي في الحكة قولوا لي ما الامر هل لأني استخدم المراحيض التي في العمل والكلية ام ماذا علما باني على وشك الزواج بعد شهرين واخاف ان تؤثر المشكلة على ملحوظة قرأت تقريبا جميع الشكاوى المماثلة وردودها هنا على الموقع وأطمع في استيضاح المزيد مثلا اذا ذهبت لطبيبة اخرى ااخبرها ان تجري مزرعة وان لم تكن لديها هذا الخيار ماذا افعل فمستوى الطب في بلدتي متدني وشكرا

icon تم إنشاؤها في 9 مايو 2013
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 474
أعاني من مشكلة الافرازات البيضاء تناولت قبلا الدواء الحبتين مرتين متفرقتين ونوعين مختلفين باشراف طبيبتين والمشكلة لا تزال تؤرقني جدا وتتواجد مع كل وقت لقضاء الحاجة اصبحت لها رائحة كريهة احيانا وبعض الاوقات تتسبب لي في الحكة قولوا لي ما الامر هل لأني استخدم المراحيض التي في العمل والكلية ام ماذا علما باني على وشك الزواج بعد شهرين واخاف ان تؤثر المشكلة على ملحوظة قرأت تقريبا جميع الشكاوى المماثلة وردودها هنا على الموقع وأطمع في استيضاح المزيد مثلا اذا ذهبت لطبيبة اخرى ااخبرها ان تجري مزرعة وان لم تكن لديها هذا الخيار ماذا افعل فمستوى الطب في بلدتي متدني وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال

تمت الاجابة 0 2013-05-13T01:23:19+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
تمت الاجابة اقرأ المزيد
تمت الاجابة
اختي الكريمة لم تكتبي ما هو الدواء الذي تناولتيه . بشكل عام ان الافرازات البضاء سببها فطريات التي تسبب moniliasis ولكن وبما انك تعالجت ولا اعرف بأي دواء لانك لم تكتبيه من الافضل مراجعة طبيب نسائي آخر ومن الافضل ان يتم دراسة هذه الافرازات لكي تأخذي العلاج المناسب على المضمون 0 2013-05-13T00:55:05+00:00 2018-04-02T07:04:06+00:00
اختي الكريمة لم تكتبي ما هو الدواء الذي تناولتيه . بشكل عام ان الافرازات البضاء سببها فطريات التي تسبب moniliasis... اقرأ المزيد
اختي الكريمة لم تكتبي ما هو الدواء الذي تناولتيه . بشكل عام ان الافرازات البضاء سببها فطريات التي تسبب moniliasis ولكن وبما انك تعالجت ولا اعرف بأي دواء لانك لم تكتبيه من الافضل مراجعة طبيب نسائي آخر ومن الافضل ان يتم دراسة هذه الافرازات لكي تأخذي العلاج المناسب على المضمون

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص