اعاني من عدم انتظام الدوره تناولت حبوب كليمن وعندي الم اسفل الظهر واره

أمراض نسائية
أنثى 30 January 2016 تم تعديله في 20 June 2021 8460
السلام عليكم اعاني من عدم انتظام الدوره تناولت حبوب كليمن وعندي الم اسفل الظهر وارهاق وصداع وعدم الرغبه في الاكل وخلصت الحبوب ليها 4ايام ارجو الافاده

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 7 June 2021
اناكشفت لما تأخرت الدورةالشهرية وقالت الدكتورة عندي كيس ع المبيض حجمه ٢بسبب المنشطات تعطتني كلمين استخدمتها من سادس يوم بالدورة لأن رحت دكتور ٦ يوم دورتي عندي غثيان والم بالعام وصدأع هل تاثي بالحبوب

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية