اعاني من ضعف تبويض ولم يحدث حما بعد الاجهاض ولم استخدم منشطات في الشهر
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 6
عندى ضعف تبويض وخدت منشطات وابره التفجير هل يمكن اخذ فوليك اسيد معه
سؤال من أنثى سنة 30
انا لدي تكيس مبايض وحملت باستخدام ابر التفجير هل يحدث الحمل الثاني دون تدخل طبي او لا بد من استخدام...
سؤال من ذكر سنة
مالسبب اخذت ابر جونال ولم يحدث تبويض عندي مالسبب
سؤال من أنثى سنة
اخذت منشط فيرتاب واصبح حجم البويضة 20 ولم يحدث حمل لاسباب خاصة في الشهر التالي كان حجم البويضة 16 دون...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين