اعاني من تكيس المبايض و أخد حبوب الجلوكوفاج و جاسمين و من بدأت العلاج أعاني من تقئ شديد كل يوم من فنرة شهرين مع العلم ان الطبيب قال لي ليس هناك علاقة للعلاج بالتقئ

أمراض نسائية
أنثى 23 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1977
اعاني من تكيس المبايض و أخد حبوب الجلوكوفاج و جاسمين و من بدأت العلاج أعاني من تقئ شديد كل يوم من فنرة شهرين مع العلم ان الطبيب قال لي ليس هناك علاقة للعلاج بالتقئ

اجابات الاطباء

الدكتور محمد انور ابوعرب
24 July 2016 نسائية وتوليد
فعلا لا علاقة ولكن قد يكون من تاثير الجلوكوفاج عليك بشرب الماء بكثافة اقرأ المزيد
فعلا لا علاقة ولكن قد يكون من تاثير الجلوكوفاج عليك بشرب الماء بكثافة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية