طبيبي مسافر واحتاج رد

أمراض نسائية
أنثى 8 March 2024 1185
أعاني من تكيسالمبايض منذ خمس سنوات قمت بتثقيب المبايض قبل ثلاثة اشهر في الشهرالأول قمت باستعمال لترزول لتنشيط المبايض حبتين يوميا في الشهر الثاني وصف لي الطبيب دواء جديد ovunorm 50 mgحبتين يوميا زائد حبة واحده من لترزول2,5mg ولم يحدث الحمل خلال الشهرين فهل أستطيع أخذ 3حبات من لترزول في شهري الثالث

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية