اعاني من اظطرابات في الدورة الشهرية عند شرب دواء منع الحمل تنقطع و تصب

أمراض نسائية
سؤال من غير معروف 12 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 769
عمري 40 سنة أعاني من إظطرابات في الدورة الشهرية عند شرب دواء منع الحمل تنقطع و تصبح على شكل ماء بني مائل للسواد و إذا أوقفت الدواء تستمر دون إنقطاع

اجابات الاطباء

الدكتور ابراهيم عياد
13 February 2016 نسائية وتوليد
يمكنك استعمال علاج البرمولوت primulut حبه صباها وحبه مساء من البوم الرابع عشر للدوره لمده ١٤ يوم وكرري ذلك لمده... اقرأ المزيد
يمكنك استعمال علاج البرمولوت primulut حبه صباها وحبه مساء من البوم الرابع عشر للدوره لمده ١٤ يوم وكرري ذلك لمده ٣ دورات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية