اعاني من ارتفاع في هرمون LH و تدبدب في العادة الشهرية والاطباء وصفو لي ادوية موانع الحمل و طلبوا مني شربها مدى الحياة هل هدا هو الحل الوحيد

أمراض نسائية
أنثى 26 November 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1455
اعاني من ارتفاع في هرمون LH و تدبدب في العادة الشهرية والاطباء وصفو لي ادوية موانع الحمل و طلبوا مني شربها مدى الحياة هل هدا هو الحل الوحيد

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
26 November 2013
المعلومات المذكوره غير كافيه و حسب نوع الاختلال الوظيفي و الغايه من العلاج و يجب اخذ رأي الطبيب المختص اقرأ المزيد
المعلومات المذكوره غير كافيه و حسب نوع الاختلال الوظيفي و الغايه من العلاج و يجب اخذ رأي الطبيب المختص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية