اشعربصدع النصفى فى الراس قبل مجئ الدورةوعلم ان اتناول حبوب منع الحمل بعداخر حبة اشعربصدع
اجابات الاطباء
عليك مراجعه طبيب اعصاب لفحصك للتاكد من اذا كنت تعانين من وجع نصفي بالراس. وذا كان التشخيص كذلك عليك اخذ... اقرأ المزيد
عليك مراجعه طبيب اعصاب لفحصك للتاكد من اذا كنت تعانين من وجع نصفي بالراس. وذا كان التشخيص كذلك عليك اخذ علاج له ومناقشه طبيبك النسائيه بموضوع التوقف عن اخذ حبوب مانع الحمل او اخذ بديل لها حيث انها قد تزيد من وجع الراس النصفي.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.