استخدم سيرازيت من الولادة لمدة و لم تاتى الدورة حتي الان هل يعتبر امن
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
نزول دم لمدة 5 ايام بعد الولادة بثلاثة اشهر مع الرضاعة الطبيعية هل هي الدورة ام علامة للحمل
سؤال من أنثى سنة
السلام عليكم اخذت حبوب سيرازيت لمدة عام وتوقفت عن استخدامها منذ شهر تقريبا والى الان لم تأتي الدورة مع العلم...
سؤال من أنثى سنة
انجبت طفل مند شهرين ولكن عندما اكتمل النفاس 40 يوم لم تأتي الدورة حتي الان مع العلم اني ارضع طفلي
سؤال من أنثى سنة 29
لقد ولدت ولاده قيصريه منذ يومين و طفلتي في الحاضنه و ستظل حتي تتم اسبوع كيف اجعل لبن الثدي ينزل...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين