استخدمت فوستيمون وكانت لدي بويضات جيدة ولكني اشعر بألم في الجانب الايمن والايسر هل يمكن ان يكون هناك كيس وظيفي يمنع الدورة لقد عدى ١٨ يوم على فترة التبويض والدورة متأخرة٤ ايام
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
هل ايلاوان يمكن ان يكون كيس وظيفي مع العلم ان دورتي منتضمة لكن اخدت حبتين ايلاون تاخرت الدورة و اكتشفت...
سؤال من أنثى سنة
كيس وظيفي على المبيض 5سم هل هناك خطر في انفجاره ام لا؟ اشعر بالم كبير في الجانب الايمين من البطن...
سؤال من أنثى سنة 35
هل وجود كيس وظيفي يمنع الحمل ؟
سؤال من ذكر سنة
عملت سونار و طلعلي كيس وظيفي و الدورة متاخرة 10 ايام هل ممكن يكون حمل
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين