استخدمت حبوب منع الحمل لمده شهور وتوقفت عن استخدامها الشهر الفائت وبعد

أمراض نسائية
أنثى 3 April 2018 تم تعديله في 9 November 2021 7093
استخدمت حبوب منع الحمل لمده 4 شهور وتوقفت عن استخدامها الشهر الفائت وبعد كم يوم حصل نزيف يومين وتوقف،سؤالي متى تنزل الدوره بعد التوقف عنها ؟!وهل ممكن يحصل حمل ؟!

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية