الدوره بعد استخدام حبوب منع الحمل

الدوره بعد استخدام حبوب منع الحمل
icon 29 ديسمبر 2020
icon 479
استخدمت حبوب مارفيلون بعد النفاس شهر وتركتها شهر جتني الدوره واخذت الشهر هذا حبوب مارفيلون لكن تجيني الام مكان العمليه القيصريه زي الشد و الم تحت كتفي نص ظهري مع نغزات ف القلب و حصل جماع بعد انتهاء الدوره واليوم الثاني نزل شويه دم و بعدها بيومين ينزل افرازات بنيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ماالمشكلة كل شئ يحدث طبيعيا 0 2021-01-01 18:32:34
الدكتور جمال ماضي
الدكتور جمال ماضي
نسائية وتوليد
ماالمشكلة كل شئ يحدث طبيعيا
تعليقات الطبيب على السؤال

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

سؤال من أنثى سنة 26

في أمراض نسائية

حدث جماع غير محمي بعد الدورة بثلاث ايام و يعدها اخذت ٣ حبات من مارفيلون بعد الجماع مباشرة و بعد...

الحمل يحصل في الجماع الذي يحدث بعد اسبوعين من بداية الدورة الذي حصل معك هو غالبا اضطراب هرموني أدى الى نزول الدم مع الألم في أسفل البطم والثدي ثم تراجع يجب عدم أخد المارفيلون بهذه الطريقة ويؤخذ تحت إشراف طبي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً