السلام عليكم، استخدمت تحاميل فيجي كير للالتهابات المهبلية وشعرت بألم في اسفل البطن ثم خف الالم، هل هذا طبيعي علما بان التحميله اول مره استخدمها؟
اجابات الاطباء
سلامتك، من الطبيعي أحيانًا الشعور ببعض الآلام أو الانزعاج البسيط بعد استخدام التحاميل المهبلية، خاصة في المرات الأولى. قد يكون هذا... اقرأ المزيد
سلامتك، من الطبيعي أحيانًا الشعور ببعض الآلام أو الانزعاج البسيط بعد استخدام التحاميل المهبلية، خاصة في المرات الأولى. قد يكون هذا مرتبطًا بعدة عوامل:
- تفاعل الدواء: قد يكون هناك تفاعل طفيف من الجسم مع المكونات الفعالة للدواء.
- الالتهاب نفسه: قد يكون الألم ناتجًا عن شدة الالتهاب الموجود أساسًا، والتحميلة بدأت في التأثير عليه.
- حساسية بسيطة: في حالات نادرة، قد يكون هناك حساسية بسيطة تجاه أحد مكونات التحميلة.
بما أن الألم قد خف، فهذه علامة جيدة. إليك بعض النصائح التي قد تساعد:
- استمري حسب الإرشادات: استمري في استخدام التحاميل حسب تعليمات الطبيب أو الصيدلي، ولكن راقبي أي تغيرات.
- الزمي الراحة: حاولي الحصول على قسط كافٍ من الراحة وتجنبي المجهود البدني الشديد.
- اشربي السوائل: شرب كميات كافية من الماء قد يساعد في ترطيب الجسم بشكل عام.
نعم...طبيعي اقرأ المزيد
نعم...طبيعي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.