اسبوع بدات آخد حبوب منع الحمل ميرسيلون لاول مرة لكني احس بعد الاحيان ب

أمراض نسائية
أنثى، 29 سنة 19 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3508
السلام عليكم، منذ اسبوع بدأت آخد حبوب منع الحمل ميرسيلون لاول مرة ، لكني احس بعد الاحيان بمغص كمغص الدورة الشهرية، هل هذه الأعراض طبيعية ام علي تغيير نوعية حبوب منع الحمل؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
آخر التوصيات في تطعيمات الاطفال مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
اضرار مدرات البول على الكلى مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية