مرحبا اسباب النفخة والشعور بالانتفاخ وكثرة الغازات بعد الدورة ب7 او 8 ايام ما سببها وما هو علاجها ؟احيانا اسهال واحيانا الالم بالبطن من الاسفل ؟ تتزامن مع ايام التبويض !؟
اجابات الاطباء
تاثير الهرمونات و يمكنك استشاره طبيب باطنى ليكتب لك منظم لحركه الامعاء اذا كانت الاعراض مزعجه لك اقرأ المزيد
تاثير الهرمونات و يمكنك استشاره طبيب باطنى ليكتب لك منظم لحركه الامعاء اذا كانت الاعراض مزعجه لك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.