اريد حل استخدمت حبوب سيرازت في خامس يوم للدوره واكملت الشهر ونزلت ف الموعد التالي ولكن مازالت مستمر نزولها والا لي ١٠ ايام والدم باقي ابغي الحل لاني مسافره الي بلد غير عربي

icon 2 أغسطس 2018
icon 220
اريد حل استخدمت حبوب سيرازت في خامس يوم للدوره واكملت الشهر ونزلت ف الموعد التالي ولكن مازالت مستمر نزولها والا لي ١٠ ايام والدم باقي ابغي الحل لاني مسافره الي بلد غير عربي

إجابات الأطباء على السؤال (1)

هذا بسبب الحليب 0 2018-08-04 02:15:37
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
هذا بسبب الحليب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان