اخر دوره كانت وكنت اخد حوالي ٩سنوات حبوب ياسمين وحللت وطلع سالب واشعر

أمراض نسائية
أنثى 19 May 2014 تم تعديله في 9 November 2021 743
اخر دوره كانت 3/24وكنت اخد حوالي ٩سنوات حبوب ياسمين وحللت وطلع سالب واشعر ان جسمي متكسر واقوم واجلس وانا مثل العجوز هل الدوره لها دور في ذلك

اجابات الاطباء

لا يوجد علاقه مباشره و الافضل الرجوع لطبيب عام لتقييم الحاله العامه اقرأ المزيد
لا يوجد علاقه مباشره و الافضل الرجوع لطبيب عام لتقييم الحاله العامه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية