اخذت منشطات للحمل وابرة تفجيرية الشهر ولكن ة اشعر بالم في حلمة ثدي الا

أمراض نسائية
أنثى 30 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 10814
اخذت منشطات للحمل وابرة تفجيرية هذا الشهر ولكن دكتور/ة اشعر بالم في حلمة ثدي الايمن فقط الالم في حلمة الثدي فقط مثل الحرقان و وخز في ثدي واحد فقط، على ماذا تدل؟شكرا على مساعد

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية