اخدت حبة ديان يوم من الدورة وبعدها مارست العلاقة الجنسية دون ايلاج ثم

اخدت حبة ديان يوم من الدورة وبعدها مارست العلاقة الجنسية دون ايلاج ثم
icon 6 أغسطس 2018
icon 315
اخدت حبة ديان يوم 5 من الدورة وبعدها مارست العلاقة الجنسية دون إيلاج ثم احسست بمغص ثم بعد ساعات بدا نزول دم لونه متدرج وردي فالبداية الى ان صار قاتم اريد اعرف ماذا يعني نزوله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بقايا دورة بسبب الجماع 0 2018-08-07 11:17:17
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
بقايا دورة بسبب الجماع

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان