سؤال من أنثى 23 سنة

أمراض نسائية

هل يحتاج اعادة التحليل بعد يومان ام لا

icon تم إنشاؤها في 5 فبراير 2024
icon تم تعديله في 30 ديسمبر 2025
icon 253
اجريت فحص حمل رقمي بعد تأخر الدوره أسبوع كامل والنسبه كانت 2 هل هنالك حمل انتظر ام النتيجه سلبيه قطعيه

إجابات الأطباء على السؤال

في فحص الحمل الرقمي، النسبة الأقل من 5 mIU/mL تعتبر عادةً نتيجة سلبية، والنسبة 2 تعني أن مستوى هرمون الحمل (hCG) منخفض جدًا لدرجة لا يمكن اعتبارها حملًا.

 

بما أن الدورة متأخرة، قد يكون من الأفضل إعادة الفحص بعد بضعة أيام (3-7 أيام) للتأكد، خاصة إذا كانت دورتك الشهرية غير منتظمة في العادة، وفيما يلي نصائح إضافية:

  • التوتر: حاولي الاسترخاء وتجنب التوتر، فقد يؤثر التوتر على الدورة الشهرية.
  • إعادة الفحص: إذا لم تأتِ الدورة بعد أسبوع، أعيدي الفحص مرة أخرى.
  • استشارة الطبيب: إذا استمرت الدورة في التأخر وكانت النتيجة سلبية في كل مرة، استشيري الطبيب لمعرفة الأسباب المحتملة.
0 2025-12-30T15:10:04+00:00 2025-12-30T15:10:04+00:00

في فحص الحمل الرقمي، النسبة الأقل من 5 mIU/mL تعتبر عادةً نتيجة سلبية، والنسبة 2 تعني أن مستوى هرمون الحمل... اقرأ المزيد

في فحص الحمل الرقمي، النسبة الأقل من 5 mIU/mL تعتبر عادةً نتيجة سلبية، والنسبة 2 تعني أن مستوى هرمون الحمل (hCG) منخفض جدًا لدرجة لا يمكن اعتبارها حملًا.

 

بما أن الدورة متأخرة، قد يكون من الأفضل إعادة الفحص بعد بضعة أيام (3-7 أيام) للتأكد، خاصة إذا كانت دورتك الشهرية غير منتظمة في العادة، وفيما يلي نصائح إضافية:

  • التوتر: حاولي الاسترخاء وتجنب التوتر، فقد يؤثر التوتر على الدورة الشهرية.
  • إعادة الفحص: إذا لم تأتِ الدورة بعد أسبوع، أعيدي الفحص مرة أخرى.
  • استشارة الطبيب: إذا استمرت الدورة في التأخر وكانت النتيجة سلبية في كل مرة، استشيري الطبيب لمعرفة الأسباب المحتملة.
هذه النتيجة قطعية 1 2024-02-06T21:13:54+00:00 2024-02-06T21:13:54+00:00
هذه النتيجة قطعية اقرأ المزيد
هذه النتيجة قطعية

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فحص البلغم مقالات طبية
الدهون وخطر الإصابة بالسكري أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص