ما هي الفحوصات المفروض اعملها عشان اقدر احدد ال diagnosis النهائي لأعراض مشابهة لل Hyperthyroidism ?? بمعنى اخر ..ايش ال differential diagnosis لل Hyperthyroidism ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
ما هي ال proton pump وما علاقتها بقرحة المعدة
سؤال من أنثى سنة
انا اعاني من التهاب في الامعاء الدقيقة في المنطقة القريبة جداً من الزائدة الدودية عانيت في البداية من اعراض مشابهة...
سؤال من ذكر سنة 6
اعاني من نحول وارتفاع بسيط بدرجة الحرارة وعملت تحليل لل )ESRوكانت نتيجة التحليل هي (٤٢) والجنس انثى واظهر التحليل وجود...
سؤال من ذكر سنة
انا عملت فحص كرمال السفر وطلع فحص sgpt 88 شو لازم اعمل لحتى ينزل لل 65
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين