عند استخدامى للجهاز الوردى لتكبير الثدى اشعر بالفايبريشن فى راسى وبعدها يستمر لدى صداع شديد فهل للجهاز اضرار وما هى؟؟؟؟ارجو الرد؟؟؟؟

icon 15 أغسطس 2013
icon 902
عند استخدامى للجهاز الوردى لتكبير الثدى اشعر بالفايبريشن فى راسى وبعدها يستمر لدى صداع شديد فهل للجهاز اضرار وما هى؟؟؟؟ارجو الرد؟؟؟؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الفضل وقف استخدام الجهاز والبحث عن طريقة أسهل لتكبير الثديً، راجعي اختصاصي نساءية أو غدد صماء. 0 2013-08-15 21:16:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الفضل وقف استخدام الجهاز والبحث عن طريقة أسهل لتكبير الثديً، راجعي اختصاصي نساءية أو غدد صماء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في أمراض باطنية

اعاني من عدد في المشاكل الم دائم في الراس صداع ارتدي نظاره ولا يوجد مشكله في الجهاز التنفسي نزول دم مع البراز من دون الم

قد يكون السبب ضعف التروية الدموية والارهاق, قد تكون بحاجة لمزيد من الفحوصات,وقد يكون من علامات الصداع النصفي او بسبب الإجهاد أو التوتر العصبي وقضاء وقتا طويلا في وضعيةواحدة يؤدي أيضا إلى التوتر والصداع جرب المسكنات للالم او ادوية الشقيقة يجب معرفة السبب وعلاجه , تحديد نوع الدوار, هل هو عضوي ,او مرضي او سببي , اوالتهاب الاذن والعيون ام اصابة الاوعية الدمويةو او الضغط او بسبب الدم او الهرمونات ,, والدم في البراز قد يكون شق شرجي او اميبيا معوية و الخ سلامات

سؤال من ذكر

في أمراض باطنية

بين فتره وفتره متقاربه اشعر بالصداع والتقيؤ الشديد وانخفاض الظغط الواطي والتعب الشديد والبصاق ايضا في بعض الاحيان تستمر هذه الحاله ليوم كامل سويت تحاليل

بعد استبعاد الانيميا و تحليل البراز سلبي ولا توجد فيه اي ديدان،، فهذه الاعراض بسبب الضغط الواطي و يجب عليك ان تاخد اقراص heptaminol hcl 150 قرص كل 8 ساعات حتي يرتفع الضغط للمعدل الطبيعي ، ثم ايقاف الدواء بعدها باسبوع

سؤال من ذكر

في أمراض باطنية

اعاني من صداع في الجزء العلوي من الراس في منتصفه بالضبط مع العلم انني اعاني من التهاب القولون ومن التهاب في في الانف فهل ل

اخي الغالي على الاكثر الصداع الذي تعاني منه هو الصداع التشنجي. TENSION HEADACHE .. وخاصه انك تعاني من تهيج القولون العصبي .. بالنسبه لارتفاع ضغط الدم نادر جدا ان السبب ارتفاع ضغط الدم يسبب الصداع الا في الارتفاع الشديد جدا وغالبا يكون الالم في مؤخره الراس

سؤال من ذكر

في أمراض باطنية

اشعر بالكسل و الخمول و الرغبه في النوم و الصداع الشديد و الدوخه و البروده و الاصابه بالقشعريره و بعض الاحيان التنميل و ضيق التنفس

يفضل اجراء فحص الدم لهرمونات الغدة الدرقية . ربما تكون تعاني من كسل في هرمونات الغدة الدرقية. بالاضافة الى فحص مستوى فيتامين D.

سؤال من أنثى

في أمراض باطنية

استخدم البنتزول من شهرين لالتهاب في المعدة ولازالت استخدمه لكن يسبب لي صداع هل من اعراضه الصداع وهل بديل عنه لايسبب صداع و

و علبكم السلام ! كان كخطوة أولى و مستعجلة اجراء فحص ضغط الدم و السكر أيضا . اذا كنت تأخذين هذا الدواء بدون استشارة الطبيب فأنصحك بزيارة الطبيب . بالنسبة للصداع , لم يحدث عندي شخصيا خلال عملي أنها تسبب الصداع و لكن ربما .

سؤال من ذكر

في أمراض باطنية

فى بعض الاحيان اشعر بدوخه واحساس بالقئ وتعب بعد القذف و الاحساس لا يستغرق سوى فتره بسيطه وبعد ذلك اشعر بتكسير شديد جدا بالجسم كله

بالنسبة للدوخة بعد المعاشرة الجنسية فإن هناك تفسيرات عديدة لمثل هذه الظاهرة: ــ الدوخة الوضعية الحميدة وهي دوخة تأتي في وضعيات معينة للرأس، ــ من الأسباب الأخرى أثناء المعاشرة فإنه يحصل أن يتم إفراز الكثير من هرمون الادرينالين؛ وهذا يسبب عند من يعاني من خفقان أن يحصل خفقان ثم دوخة، إلا أن المريض عادة ما يشكو من خفقان قبل حصول الدوخة، وأنت لا تشعر بذلك. ــ الصداع النصفي فبعض الرجال يشعرون بنوبة صداع الشقيقة بعد المعاشرة؛ وهذا قد يترافق مع الدوخة.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان