عندى حصوات على المرارة واخدت حبوب بريمولوت لت ر الدورة وحدثت لى الام ا

أمراض باطنية
أنثى 22 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4383
السلام عليكم عندى حصوات على المرارة واخدت حبوب بريمولوت لتاخير الدورة وحدثت لى الام اعلى البطن وغثيان هل ذلك من اعراضها الجانبيه ومتى تختفي هذه الاعراض استخدمت الحبوب اسبوعين

اجابات الاطباء

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ماتعانين منه سببه حصوات المرارة وليس البريمولوت. اقرأ المزيد
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ماتعانين منه سببه حصوات المرارة وليس البريمولوت.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية