هل تليف الكبد المناعى له علاقه بالهرمونات والنزيف وتعب الجسم كله

أمراض باطنية
أنثى، 29 سنة 14 February 2020 تم تعديله في 9 November 2021 1256
عندى تليف كبد مناعى وباخد أدوية بها كورتيزون وايموران غير أدوية الكبد أورسوفالك وليفر ألبومين بلس وبيحصلى نزيف فى الأنف وصداع واحساس بالقئ وفقدان شهيه والام فى منتصف الصدر والم فى المعده ومنطقة البطن والام فى الرجل والمفاصل هل ده كله طبيعى ؟

اجابات الاطباء

د. حسام على
14 February 2020 الجهاز الهضمي والكبد
ألف سلامة لكى أختى الكريمة .. من أعراض تليف الكبد المناعى الاحساس بالتعب والارهاق وكذلك هذه الأعراض من الممكن ان... اقرأ المزيد
ألف سلامة لكى أختى الكريمة .. من أعراض تليف الكبد المناعى الاحساس بالتعب والارهاق وكذلك هذه الأعراض من الممكن ان تكون بسبب الكورتيزون والايميوران .. يجب المتابعة مع طبيب امراض كبد بانتظام وذلك لعمل فحوصات معملية وأشعة تليفزيونية على البطن وغيرها مما يراها الطبيب ضرورية لمتابعة حالة الكبد وكذلك تأثيرات العلاج على باقى أجهزة الجسم وذلك لتحديد الجرعة المناسبة للعلاج التى لا تسبب ضررا للجسم.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية