زوجي يعاني من مغص شديد ويتناول حبوب المغص لكن لافائدة ما السبب الرجو ا

أمراض باطنية
أنثى 23 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3000
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجي يعاني من مغص شديد ويتناول حبوب المغص لكن لافائدة ما السبب الرجو الرد

اجابات الاطباء

الدكتور علي الجضيعي
23 July 2015 باطنية
بادئ ذي بدئ اذا كان المغص شديد يجب عليه التوجه للطوارئ ثانيا ارجو الحصول على معلومات اضافيه عمره، من متى... اقرأ المزيد
بادئ ذي بدئ اذا كان المغص شديد يجب عليه التوجه للطوارئ ثانيا ارجو الحصول على معلومات اضافيه عمره، من متى بدأ الالم، مكان المغص، كيف بدأ الالم، مدة استمرار الالم، ماهي الاشياء التي تزيد/تقلل الالم عمليات جراحية سابقة؟ اعراض مصاحبة؟ امساك، اسهال ، .......
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية