انا عندي حراارة مرتفعة ومستمرة لمدة اسبوعين متواصلين وذهبت الى اطبااء

انا فتاة عمري 18 سنة عندي حراارة مرتفعة ومستمرة لمدة اسبوعين متواصلين وذهبت الى اطبااء ولايوجد سبب للحرارة وأخذت مضاد حيوي مرتين والحرارة مستمرة ماسبب هذه الحرارة ؟؟

2015-10-02
1 إجابة السؤال 2019-06-25
يجب معرفه سبب ارتفاع درجه الحراره باقرب وقت فناك الكثير من الاسباب .. برأيي يجب ادخلك للمشفى وعمل فحوصات مخبريه كامله septic workup .. لمعرفه السبب واخذ العلاج المناسب . 0
الدكتور فراس رباح
الدكتور فراس رباح
باطنية
star star star star ic_star 144 تقييم
يجب معرفه سبب ارتفاع درجه الحراره باقرب وقت فناك الكثير من الاسباب .. برأيي يجب ادخلك للمشفى وعمل فحوصات مخبريه كامله septic workup .. لمعرفه السبب واخذ العلاج المناسب .

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-04-13 08:53:29

مرحبا انا فتاة عمري ٢١سنة منذ اسبوع وانا اعاني من تنميل في جسمي والالام في الساقين خصوصاً عند النوم مما يسبب لي الارق انا اكلي صحياً ولايوجد لدي نقص فيتامين وغيرہ ما سبب ذلك؟

انا ٢١ اسبوع وانا اعاني من تنميل في جسمي والالام في الساقين خصوصا عند النوم مما يسبب لي الارق انا اكلي صحيا ولايوجد لدي نقص فيتامين وغيرہ ما سبب ذلك

1

انا ٢١ اسبوع وانا اعاني من تنميل في جسمي والالام في الساقين خصوصا عند النوم مما يسبب لي الارق انا اكلي صحيا ولايوجد لدي نقص فيتامين وغيرہ ما سبب ذلك

الاسباب كثيره ومتنوعه والفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب اعصاب لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره او لتوجيهك للتخصص المعني

0

2020-04-15 17:44:03

see-answer-arrow

2020-03-08 03:46:08

امي تعاني من التهابات مستمره رغم استخدام العديد من المضادات الحيويه تهدا فتره من الزمن وتعود و دائما عند فحص WBC نجد عندها مرتفع 15000الى 13000

امي تعاني من التهابات مستمره رغم استخدام العديد من المضادات الحيويه ت فتره من الزمن وتعود و دائما عند فحص WBC نجد عندها مرتفع الى

1

امي تعاني من التهابات مستمره رغم استخدام العديد من المضادات الحيويه ت فتره من الزمن وتعود و دائما عند فحص WBC نجد عندها مرتفع الى

لا ينصح باستخدام المضادات الحيوية دون معرفة سبب ارتفاع كرات الدم البيضاء وبالتالي نحتاج إلى تحليل بول كامل وتحليل براز مبدئيا.

0

2020-03-08 21:35:14

see-answer-arrow

2016-03-20 23:34:23

بنتي عمرها سنه اصيبت بالتهاب بالحلق مع بلغم وصف لها الدكتور مضاد حيوي وبعد اسبوع تشافت الحمدلله لكن اصبح برازها اصفر مع مخاط تتبرز في اليوم ثلاث مرات واستمر لمده اسبوعين

بنتي عمرها اصيبت بالتهاب بالحلق مع بلغم وصف لها ال مضاد حيوي وبعد اسبوع تشافت الحمدلله لكن اصبح برازها اصفر مع مخاط تتبرز في اليوم ثلاث مرات واستمر لمده اسبوعين

1

بنتي عمرها اصيبت بالتهاب بالحلق مع بلغم وصف لها ال مضاد حيوي وبعد اسبوع تشافت الحمدلله لكن اصبح برازها اصفر مع مخاط تتبرز في اليوم ثلاث مرات واستمر لم...

ممكن تاخذ فلاجيل شراب 125 مج مرتين يوميا لمدة 10 ايام

0

2016-03-21 16:36:08

see-answer-arrow

2016-02-17 21:47:07

ما سبب ارتفاع الحرارة مع قشعريرة واستفراغ متكرر واسهال لمريضة عمرها 41سنة مع العلم انها في المستشفى منذ 3اسابيع وتاخد مضادات حيوية ومااتحسنت وشخصت حالتها انه التهاب في شعب هوا

ما سبب ارتفاع الحرارة مع قشعريرة واستفراغ متكرر واسهال لمريضة عمرها مع العلم انها في المستشفى اسابيع وتاخد مضادات حيوية ومااتحسنت وشخصت حالتها انه التهاب في شعب هوا

1

ما سبب ارتفاع الحرارة مع قشعريرة واستفراغ متكرر واسهال لمريضة عمرها مع العلم انها في المستشفى اسابيع وتاخد مضادات حيوية ومااتحسنت وشخصت حالتها انه الت...

اعتقد تشخيص هذه المريضه خطأ فالتهاب الشعب الهوائيه لا يسبب استفراغ و اسهال كما انه لا يستدعى مكوث المريض فى المستشفى 3 اسابيع- من الصعب اعطائك نصيحه محدده و لكن هناك احتمال ان يكون حصل لها حاله اسمها pseudo membranous colitis وهى تنتج من استعمال المضدات الحيويه و يستعمل لها علاج اسمه ميترونيدازول 500 مج حبه مرتين يوميا بالفم او الوريد و لكن افضل عمل تحليل براز اولا

0

2016-02-18 02:30:46

see-answer-arrow

2015-12-08 00:08:05

بنتي عندها 3سنين عندها نزلة معاوية اخذت حقن مضاد حيوي اليوم الرابع وقفت الحرارة و الترجيع لكن في اسهال مائي لمدة خمس ايام و في الفترة دي بتاخد سميكتا و انتينال الاسهال المفروض

بنتي عندها سنين عندها نزلة معاوية اخذت حقن مضاد حيوي اليوم الرابع وقفت الحرارة و الترجيع لكن في اسهال مائي لمدة خمس ايام و في الفترة دي بتاخد سميكتا و انتينال الاسهال المفروض

1

بنتي عندها سنين عندها نزلة معاوية اخذت حقن مضاد حيوي اليوم الرابع وقفت الحرارة و الترجيع لكن في اسهال مائي لمدة خمس ايام و في الفترة دي بتاخد سميكتا و...

جربى دواء اسمه فلاحبل للاطفال 250 مج مرتين يوميا للاطفال لمدة اسبوع

0

2015-12-08 18:18:20

see-answer-arrow

2015-04-13 23:07:02

نحن في عمرة مرض ابي ببرد شديد و حرارة ذهب للدكتور و اعطاه مخفض 3 مرات و مضاد حيوي كل١٢ ساعة المشكلة ان الحرارة مازلت مستمرة حتي الان منذ الصباح بين ٣٨،٤و الان٣٩،٤ارجو المساعدة

نحن في عمرة مرض ابي ببرد شديد و حرارة ذهب لل و اعطاه مخفض مرات و مضاد حيوي كل١٢ ساعة المشكلة ان الحرارة مازلت مستمرة حتي الان الصباح بين ٣٨ ٤و الان٣٩ ٤ المساعدة

1

نحن في عمرة مرض ابي ببرد شديد و حرارة ذهب لل و اعطاه مخفض مرات و مضاد حيوي كل١٢ ساعة المشكلة ان الحرارة مازلت مستمرة حتي الان الصباح بين ٣٨ ٤و الان٣٩...

لم تذكر كم يوم مضى على تناول العلاج ، وهل مضى وقت كالفي لكي يبدأ خافض الحرارة والمضاد الحيوي بالعمل يجب على كل الاحوال خفض الحرارة بكمادات الماء من الحنفية او الاستحمام اذ ان الماء يخفض الحرارة ، يجب اجراء ذلك بأنتظار ان يبدأ مخفض الحرارة بالعمل

0

2015-04-15 07:35:12

see-answer-arrow

2014-12-24 20:48:39

38 سنة عندي الم وحرارة مرتفعة دائما بين الكتفين مع العلم انني قليل مااتعرق

عندي الم وحرارة مرتفعة دائما بين الكتفين مع العلم انني قليل مااتعرق

1

عندي الم وحرارة مرتفعة دائما بين الكتفين مع العلم انني قليل مااتعرق

الالم هو تشنج عضلي ويجب اجراء اشعة للفقرات العنقية مع اجراء العلاج الطبيعي للرقبة مع أخذ مرخيات للعضلات

0

2015-02-25 22:20:18

see-answer-arrow

2012-09-16 06:46:38

عمري 22 سنة وارضع رضاعة طبيعية ماسبب الشعور بالتعب وضيق النفس عند صعود المرتفعات والدرج

وارضع رضاعة طبيعية ماسبب الشعور بالتعب وضيق النفس عند صعود المرتفعات والدرج

1

وارضع رضاعة طبيعية ماسبب الشعور بالتعب وضيق النفس عند صعود المرتفعات والدرج

هذا شعور طبيعي عند صعود الدرج هناك جُهد يُبذل والانسجة بحاجة الى كمية اكبر من الاوكسجين ولهذا يتنفس بسرعة ويشعر الانسان بضيق نفس المرتفعات ايضا تُشعرك بضيق النفس لان كمية الاوكسجين اقل ولهذا يشعر الانسان بضيق نفس

0

2012-09-16 14:25:42

see-answer-arrow

2012-08-22 21:00:33

منذ حوالى سنه اصبت بتسمم غذائى لدى الى حاله من الاسهالى المزمن استمرت حوالى اسبوعين وبدات تخف يالتدريج ولكنى لم اعاود الطبيب ومنذ ذالك الحين كلما اصبت بعدوى ما مثل الانفلونزا واضطررت الى تناول المضادات الحيويه اصاب بنوبه اسال تستملر حوالى الاسبوع سواء كانت المضادات الحيويه عن طرق الحقن او الحبوب ولو فلو تناولت قرص مضاد حيوى واحد كفيل بان يصيبنى بالاسهال لمده اسبوع ولقد اصبت بهذه الحاله حوالى 5-6 مرات خلال السنه الماضيه

حوالى اصبت بتسمم غذائى لدى الى حاله من الاسهالى المزمن استمرت حوالى اسبوعين وبدات تخف يالتدريج ولكنى لم اعاود الطبيب و ذالك الحين كلما اصبت بعدوى ما مثل الانفلونزا واضطررت الى تناول المضادات الحيويه اصاب بنوبه اسال تستملر حوالى الاسبوع سواء كانت المضادات الحيويه عن طرق الحقن او الحبوب ولو فلو تناولت قرص مضاد حيوى واحد كفيل بان يصيبنى بالاسهال لمده اسبوع ولقد اصبت بهذه الحاله حوالى مرات خلال ال الماضيه

1

حوالى اصبت بتسمم غذائى لدى الى حاله من الاسهالى المزمن استمرت حوالى اسبوعين وبدات تخف يالتدريج ولكنى لم اعاود الطبيب و ذالك الحين كلما اصبت بعدوى ما...

على كل حال فإن المضادات الحيوية قد تُحدث إسهالا خفيفا أثناء أو بعد التوقف عن تناول المضاد إلا أن استمرار الإسهال بعد مرور أسبوعين أو أكثر بعد التوقف عن المضادات أمر يحتاج إلى البحث عن السبب، فقد ينجم عن المضادات نوع من أنواع التهاب القولون يسمى التهاب القولون ذو الغشاء الكاذب (pseudomembraous colitis) بسبب جرثومة تنمو في القولون تسمى (clostirium deficile). وتكون الأعراض بشكل إسهال ذو رائحة نافذة مع ارتفاع في درجة الحرارة وآلام في البطن، وقد يظهر بعد فترة من تناول المضادات الحيوية، ويتم التشخيص بالمنظار وفحص البراز، وعلاجه بالـ(Metronidazole 500mg every 8 hours). وإن استمرت يجب استشارة طبيب

0

2012-08-23 04:13:41

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics