سؤال من ذكر سنة

أمراض باطنية

انا اعاني من اعراض بعد الاكل من ربع ساعة حتي ساعتين وتتمثل في انتفاخ ف

icon تم إنشاؤها في 10 ديسمبر 2013
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1226
انا شاب عمري 34 اعاني من اعراض بعد الاكل من ربع ساعة حتي ساعتين وتتمثل في انتفاخ في البطن وكتمة في النفس ثم بعد ذالك حموضة قوية وقبل تلك الاعراض اكون متوتر والتوتر يأتي بغير أيرادتي بعد الاكل مباشره وادخل في دوامة سبق ان اجريت عملية جراحية في المعده التحوير قبل سبع سنوات وقمت مؤخرا بعكسها وارجاعها الي وضعها الطبيعي قبل تسعة شهور ويوجد تضيق في الجزء العلوي للمعدة ولدي امساك قوي

إجابات الأطباء على السؤال

تعاني من امور كثيرة ولا اظنن ان هناك متسع لكي اجيبك باسهاب . لكن الاهم هو انه يجب معالجة الامساك ولهذا ابدا بتغيير نظام طعامك واعتمد على الخضار بكثرة اي الكثير من السلطة وبالاضافة يجب تناول الفاكهة والاطعمة المليئة بالالياف . واللهم من ذلك هو ان تتناول 8 كبايات ماء يوميا وتبدأ نهارك بعد الاستيقاظ مباشرة بتناول 2-3 اكواب ماء يجب فحص الجرثومة الحلزونية زز الهيليكوباكتر 2 2013-12-11T02:59:00+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
تعاني من امور كثيرة ولا اظنن ان هناك متسع لكي اجيبك باسهاب . لكن الاهم هو انه يجب معالجة الامساك... اقرأ المزيد
تعاني من امور كثيرة ولا اظنن ان هناك متسع لكي اجيبك باسهاب . لكن الاهم هو انه يجب معالجة الامساك ولهذا ابدا بتغيير نظام طعامك واعتمد على الخضار بكثرة اي الكثير من السلطة وبالاضافة يجب تناول الفاكهة والاطعمة المليئة بالالياف . واللهم من ذلك هو ان تتناول 8 كبايات ماء يوميا وتبدأ نهارك بعد الاستيقاظ مباشرة بتناول 2-3 اكواب ماء يجب فحص الجرثومة الحلزونية زز الهيليكوباكتر

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص