التوتر و الخوف قبل الإمتحانات يسبب لي ألم في بطني و إسهال مما يؤثر سلبا على نتائجي :/ أرجو المساعدة

أمراض باطنية
ذكر 22 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 9300
التوتر و الخوف قبل الإمتحانات يسبب لي ألم في بطني و إسهال مما يؤثر سلبا على نتائجي :/ أرجو المساعدة

اجابات الاطباء

الدكتور طارق لطفي على
22 April 2016 باطنية
خذ دواء اسمه اميبرامين ٢٥ مج مساء قبل الامتحانات باسبوع وخلال فترة الامتحانات اقرأ المزيد
خذ دواء اسمه اميبرامين ٢٥ مج مساء قبل الامتحانات باسبوع وخلال فترة الامتحانات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية