اعاني من قولون اصبح بسبب لي من الغازات استعملت عدة ادوية اضافة للحمية

أمراض باطنية
أنثى 10 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1384
اعاني من قولون اصبح بسبب لي الكثير من الغازات استعملت عدة ادوية اضافة للحمية لم تنفع و اريد ان استعملت دواء فلاجيل لعل سبب الغازات هي مكيروبات ماذا تنصحونني وهل هناك دواء ينفع

اجابات الاطباء

د. صالحه السلمي
10 September 2016 باطنية
من الافضل زيارة اختصاصي جهاز هضمي و عمل تحليل براز قبل البدء اقرأ المزيد
من الافضل زيارة اختصاصي جهاز هضمي و عمل تحليل براز قبل البدء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية