أعاني من أسمرار في البطن ,هل السبب أعتلال الكبد؟ وما العلاج؟

icon 1 أكتوبر 2010
icon 1813
أعاني من أسمرار في البطن ,هل السبب أعتلال الكبد؟ وما العلاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الجواب : الاسمرار يحدث بسبب زيادة إفراز المادة الصبغية الميلانين التي تصبغ البشرة باللون الأسمر العلاج: يمكن استخدام كريمات التبييض ، وهناك وصفة مجربة تتكون من : 4ملاعق حليب سائل وملعقة واحدة صغيرة خميرة فورية امزجيهم مع بعض وضعيهم في كأس واتركيه لمدة 10 دقائق وبعد ذلك ادهني البطن به واتركيه لمدة نصف ساعة وامسحي وجهك بماء الورد وكرري هذه الوصفة لمدة اسبوع أو أكثر 0 2010-11-03 04:10:28
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الجواب : الاسمرار يحدث بسبب زيادة إفراز المادة الصبغية الميلانين التي تصبغ البشرة باللون الأسمر العلاج: يمكن استخدام كريمات التبييض ، وهناك وصفة مجربة تتكون من : 4ملاعق حليب سائل وملعقة واحدة صغيرة خميرة فورية امزجيهم مع بعض وضعيهم في كأس واتركيه لمدة 10 دقائق وبعد ذلك ادهني البطن به واتركيه لمدة نصف ساعة وامسحي وجهك بماء الورد وكرري هذه الوصفة لمدة اسبوع أو أكثر
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

انا اعاني من الم في البطن واسهال حاد او خفيف ويسبب لي الاما في الصدر او الضهر واعتقد انه التهاب...

اذا تكرر معكي الاسهال يلزم عمل تحليل ومزرعه براز لتحديد سبب التعب فقد يكون سوء هضم وقد يكون قولون عصبي وهل هذا الاسهال متكرر كثيرا وما مدته وهل مصحوب بنقص الوزن والشهيه

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

اعاني من ألم اسفل البطن في الجهه اليمنى بجانب السره حسيت بالالم بعد استعمال فيتامين دال بشهرين فما اعرف السبب...

أسباب ألمك كثيرة أهمها التهاب الزائدة الدودية والمسالك البولية والقولون العصبي أما فيتامين د فليس له علاقة بالأمر. ولتحديد السبب والعلاج لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لفحصك سريريا وإجراء ما يلزم من فحوصات طبية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً