أعاني منذ أكثر من أربعون عاما حرقان بالمعدة وحموضة زائدة وقمت بعمل منظار بالمعدة وتناولت أدوية لعلاج ميكروب الهليوبكتربيلوري.والآن يحدوث أنتفاخ بالبطن مع الحموضة الزائدة عقب
اجابات الاطباء
من الأرجح حدوث التهاب فى المعدة وحدوث عسر هضم
ويفضل تناول مضادات الغازات ومضادات الحموضه قبل تناول الوجبات الاساسية بساعه... اقرأ المزيد
من الأرجح حدوث التهاب فى المعدة وحدوث عسر هضم
ويفضل تناول مضادات الغازات ومضادات الحموضه قبل تناول الوجبات الاساسية بساعه
وتجنب الأطعمه التى تؤدى لحدوث غازات بالبطن كالثوم والبصل وجميع المنتجات التى تحتوى على الألبان كامله الدسم وتجنب الأطعمه الحارة والموالح والكولا والبيبسى
والاكثار من الأغذية المحتويه على الألياف والتى تساعد على تسهيل الهضم كالفواكه والخضروات وشرب السوائل بكثرة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.