والدى ياخذ فى دواء سنكور بعد ان وصفه له القلب للاشتباه فى اصابته بوعكة

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 30 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1738
والدى يأخذ فى دواء سنكور بعد ان وصفه له دكتور القلب للاشتباه فى اصابته بوعكة صحية منشأها القلب والتهاب البروستاتا الحاد ولكن الدواء خلص ورفض ان يستمر فى تناوله فما هى المخاطر

اجابات الاطباء

الدكتور هانى فايد
30 January 2018 القلب والاوعية الدموية
ارسل لي فحوصات القلب والتاريخ المرضي بالتفصيل اقرأ المزيد
ارسل لي فحوصات القلب والتاريخ المرضي بالتفصيل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية