والدتي لديها ارتفاع ضغط بالدم وتسرع في القلب وتشعر بالم حاد في الراس عند اخذ هذا الدواء هل ينفع لمرضى الضغط والقلب ؟؟؟ جزاكم الله خيرا

2016-09-01
1 إجابة السؤال 2019-06-25
الاموكلان لانوجد له أعراض جانبية على القلب إجمالا و لكن يمكن ان يتداخل مع أدوية اخرى تستعمل لعلاج القلب 1 2016-09-01 20:38:11
الدكتور عمرو الكرمي
الدكتور عمرو الكرمي
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 194 تقييم
الاموكلان لانوجد له أعراض جانبية على القلب إجمالا و لكن يمكن ان يتداخل مع أدوية اخرى تستعمل لعلاج القلب

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-01-18 20:39:44

هل هناك أمراض قلب أو باطنية تسبب هبوطا وانخفاضا في ضغط الدم ؟ إن كان نعم فما هي وكيف يتم تشخيصها ؟ وجزاكم الله خيرا

هل امراض قلب او باطنية تسبب هبوطا وانخفاضا في ضغط الدم ان كان نعم فما هي وكيف يتم تشخيصها و ا

1

هل امراض قلب او باطنية تسبب هبوطا وانخفاضا في ضغط الدم ان كان نعم فما هي وكيف يتم تشخيصها و ا
أهلا بحضرتك .. بالتأكيد الإجابة نعم .. أمراض القلب لها تأثير مباشر علي ضغط الدم والعديد من أمراض الباطنة مثل أمراض الكلي والغدد وغيرها.. حضرتك تحتاج لزيارة طبيب قلب واوعية دموية لإجراء فحص سريري وعمل تخطيط للقلب وتحديد السبب
0
2019-03-11 19:26:14
see-answer-arrow

2018-08-13 01:37:02

السلام عليكم ابي عمره فوق الخمسين ولدية ارتفاع في ضغط الدم سؤالي هو هل هذا الارتفاع في ضغط الدم والادوية التي يتناولها لها علاقة بالتورم في قدميه وجزاكم الله خيرا

ابي عمره فوق الخمسين ة ارتفاع في ضغط الدم هو هل الارتفاع في ضغط الدم والادوية التي يتناولها لها علاقة بالتورم في قدميه و ا

1

ابي عمره فوق الخمسين ة ارتفاع في ضغط الدم هو هل الارتفاع في ضغط الدم والادوية التي يتناولها لها علاقة بالتورم في قدميه و ا

نعم ممكن، فقد يلزمه تعديل طفيف في بعض أدويته من قبل الطبي المشرف على حالته

0
2018-08-13 15:09:37
see-answer-arrow

2018-03-14 14:37:08

عند استيقاظى من النوم صباح اليوم شعرت بدوخة وتقل فى الراس وزهبت الى المشفى وتم قياس الضغط ووجد 90/140 هل هذه الاعراض مؤشر لمرض ارتفاع ضغط الدم افيدونى جزاكم الله خيرا

عند استيقاظى من النوم صباح اليوم شعرت بدوخة وتقل فى الراس وزهبت الى المشفى وتم قياس الضغط ووجد هل هذه الاعراض مؤشر لمرض ارتفاع ضغط الدم افيدونى ا

1

عند استيقاظى من النوم صباح اليوم شعرت بدوخة وتقل فى الراس وزهبت الى المشفى وتم قياس الضغط ووجد هل هذه الاعراض مؤشر لمرض ارتفاع ضغط الدم افيدونى ا
نعم ممكن لكن ليس بارتفاع كهذا مما يستوجب استكمال الفحص للتحقق من مستوى الضغط عدة مرات
0
2018-03-17 20:31:38
see-answer-arrow

2018-01-14 13:08:12

عندي الم بالصدر بسيط وارتفاع ضغط دم عملت ايكو قلب وتحاليل دم كل شيء سليم واعطاني الطبيب حب ضغط ولكني لم ارتحاح انصحوني جزاكم الله خيرا عمري 35

عندي الم بالصدر بسيط وارتفاع ضغط دم عملت ايكو قلب وتحاليل دم كل شيء سليم واعطاني الطبيب حب ضغط ولكني لم ارتحاح انصحوني ا

1

عندي الم بالصدر بسيط وارتفاع ضغط دم عملت ايكو قلب وتحاليل دم كل شيء سليم واعطاني الطبيب حب ضغط ولكني لم ارتحاح انصحوني ا
ننصح بمعاودته للتحقق من درجة الاستجابة فقد يتوجب تعديل الجرعة أو استبداله بدواء آخر
0
2018-01-16 19:02:05
see-answer-arrow

2017-05-06 06:40:34

لدي اضطراب في تبضات القلب نبضة زائدة أو تأخر نبضة تكون قوية تأتيني بصفة مستمرة و ارتفاع في ضغط الدم هل دواء أتنور ينفع معي

لدي اضطراب في تبضات القلب نبضة زائدة او تاخر نبضة تكون قوية تاتيني بصفة مستمرة و ارتفاع في ضغط الدم هل دواء اتنور ينفع معي

1

لدي اضطراب في تبضات القلب نبضة زائدة او تاخر نبضة تكون قوية تاتيني بصفة مستمرة و ارتفاع في ضغط الدم هل دواء اتنور ينفع معي
ممكن أن يكون العلاج تحت إشراف طبيب
0
2017-05-06 23:06:25
see-answer-arrow

2016-09-01 14:43:21

امي مريضة قلب معها تسرع بالقلب وارتفاع ضغط الدم شعرت بالم في الحلق فاحضرنا لها هذا الدواء Amoklavin-bid1000 mg واصابها الم شديد في الراس والم شديد في الاذنين اثر تناول الدواء

امي مريضة قلب معها تسرع بالقلب وارتفاع ضغط الدم شعرت بالم في الحلق فاحضرنا لها الدواء Amoklavin bid mg واصابها الم شديد في الراس والم شديد في الاذنين اثر تناول الدواء

1

امي مريضة قلب معها تسرع بالقلب وارتفاع ضغط الدم شعرت بالم في الحلق فاحضرنا لها الدواء Amoklavin bid mg واصابها الم شديد في الراس والم شديد في الاذنين...
ممكن بسبب الالتهاب نفسه او حساسية من الدواء
0
2016-09-02 08:10:56
see-answer-arrow

2016-02-28 23:17:23

فتاة بعمر 17سنة تعاني من تسرع بالقلب وجع راس وعيون وانتفاخ في اليدين تم فحص الضغط لديها فكان 14فهل يجب أن تتناول دواء للضغط ؟؟؟

بعمر تعاني من تسرع بالقلب وجع راس وعيون وانتفاخ في اليدين تم فحص الضغط لديها فكان فهل يجب ان تتناول دواء للضغط

1

بعمر تعاني من تسرع بالقلب وجع راس وعيون وانتفاخ في اليدين تم فحص الضغط لديها فكان فهل يجب ان تتناول دواء للضغط
لا، ولكن ينبغي استكمال الفحص الطبي للتحقق من التشخيص
0
2016-03-02 15:45:15
see-answer-arrow

2015-10-08 17:49:07

السلام عليكم اعاني من ارتفاع الضغط وتهدل عضلة القلب واخذ حبوب بلو برس 8 وكونكور 2ونص وانا استعمله منذ3سنوات هل فيه مضاعفات من استمراري في اخذ العلاج جزاكم الله خيرا

اعاني من ارتفاع الضغط وتهدل عضلة القلب واخذ حبوب بلو برس وكونكور ونص وانا استعمله سنوات هل فيه مضاعفات من استمراري في اخذ العلاج ا

1

اعاني من ارتفاع الضغط وتهدل عضلة القلب واخذ حبوب بلو برس وكونكور ونص وانا استعمله سنوات هل فيه مضاعفات من استمراري في اخذ العلاج ا
لا إذا ما كان تحت إشراف طبي مباشر ودوري فلا داعي للقلق
0
2015-10-14 18:37:02
see-answer-arrow

2015-09-30 18:59:24

اني اعاني من ارتفاع ضغط الدم وخفقان في القلب فهل الدواء Exforge يعمل على علاج كلا الامرين ... للتأكد جزاكم الله خيرا ...

اني اعاني من ارتفاع ضغط الدم وخفقان في القلب فهل الدواء Exforge يعمل على علاج كلا الامرين للتاكد ا

1

اني اعاني من ارتفاع ضغط الدم وخفقان في القلب فهل الدواء Exforge يعمل على علاج كلا الامرين للتاكد ا
نعم ممكن لكن تحت اشراف طبي للتأكد من نوع الاستجابة ودرجتها
0
2015-10-05 09:00:13
see-answer-arrow

2014-12-23 15:43:57

منذ فترة وانا اعاني مع رفة القلب لدرجة اني اشعر اني اختنق وسيغمى علي واخذ الضغط(14على 8 وضربات القلب تصل 120)بدون اي مجهود اقوم به واجريت فحص دم وكل شيء طبيعي, مع العلم ان والدتي عندها هذه المشكلة منذ صغرها وجزاكم الله خيرا

فترة وانا اعاني مع رفة القلب لدرجة اني اشعر اني اختنق وسيغمى علي واخذ الضغط على وضربات القلب تصل بدون اي مجهود اقوم به واجريت فحص دم وكل شيء طبيعي مع العلم ان والدتي عندها هذه المشكلة صغرها و ا

1

فترة وانا اعاني مع رفة القلب لدرجة اني اشعر اني اختنق وسيغمى علي واخذ الضغط على وضربات القلب تصل بدون اي مجهود اقوم به واجريت فحص دم وكل شيء طبيعي مع...
لا داعي للقلق لكن ينبغي اجراء تخطيط للقلب لتحديد نوع التسارع وسببه ومن ثم علاجه
0
2014-12-24 19:13:14
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة