icon 1 إجابة

واعاني من حساسية الصدر ومؤخرا بدات اشعر بتسارع ضربات القلب مع التعرق ا

عمري 18 سنه وأعاني من حساسية الصدر ومؤخراً بدأت أشعر بتسارع ضربات القلب مع التعرق أثناء الاسترخاء والنوم مع تنمل في الشفاه وألم في الجانب الأيسر من الصدر عند أخذ النفس فما سبب هذه الأعراض وهل لها علاقة ب الفنتولين

2014-04-13

إجابات الأطباء على السؤال

نعم قد يكون نوع من التحسس خاصة الفنتولين وللتحقق الابتعاد عن استخدامه ومراقبة الوضع 1 2014-04-15 05:06:22
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
تاريخ الإجابة: 15 أبريل 2014
نعم قد يكون نوع من التحسس خاصة الفنتولين وللتحقق الابتعاد عن استخدامه ومراقبة الوضع
تاريخ الإجابة: 15 أبريل 2014

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

اشعر بتنمل في الجزء الايسر للجسم مع كتمة في النفس اثناء النوم احيانا مع ارتفاع نبضات القلب وحمي تستمر الحالة من ايام الي اسبوع قرقرة

اذا كانت الفحوصات سليمة وفحص التنفس سليم , فقد تتعلق الامور ب الجهاز الهضمي وقد يكون الاجهاد و التوتر والقلق حاول ممارسه الرياضه الاسترخاء النوم باكرا راجع الطبيب تأكد من الضغط ’قوة الدم وفحص الحديد وانتبه الى التغذية السليمة, وشرب الماء الكافي والنوم المعتدل واتباع والتزام المريض بالنصائح الطبية ومتابعة العلاج من الضروريات لنجاح علاج ., ادوية مهدئة. أدوية وقائية .سلامات
see-answer-arrow

اعراضيدوخة تاتي وتذهب طيلة اليومهبوط ضغط انتصابياحيانا رعشة في الاطرافاحيانا خفقان في القلبعندي حساسية صدر واخذ في علاج لكن يومين ماضيين ضيق في الصدر ياتي

لا داعي للقلق، لكن الفحص الطبي السريري ضروري للوقوف على خصائص هذه الأعراض والعلامات السريرية التي قد يتم الكشف عنها أثناء الفحص، وقد يكون الأمر مقتصرا على التهاب حاد ما ليس أكثر
see-answer-arrow

انا اتناول علاج تلفاست تسعة ايام لوجود حساسيه بالرقبه ولكنى اشعر ثلاثة ايام باضرابات فى ضربات القلب واجريت بالامس رسم قلب والنتيجه طبيعيه فهل للعلاج

لا يمكن التاكيد علي السبب ولكن بعض عدة الأدوية يسبب سرعة ضربات القلب وايضاً وجود الحساسية في حد ذاتها يؤثر لإفراز بعد المواد الكيماوية اللتي تسبب ذلك وهذة الأعراض ستزول خلال ايام وان لم يحدث عليك السؤال مرة اخري
see-answer-arrow

مااسباب مرض التضخم في القلب و هل اﻻدوية الخاطئة لعلاج الحساسية في الصدر لها علاقة بمرض تضخم القلب

تضخم القلب يمكن أن ينجم عن أسباب كثيرة أكثرها شيوعا فرط الضغط وأمراض الصمامات وأمراض مجموعية مختلفة خاصة التنفسية وغيرها أما الأدوية إذا ما كانت تحت إشراف طبي صحيح فلن تكون سبب أما عكس ذلك يمكن أن تساهم في تطوره
see-answer-arrow

انا ٢٤ اعاني من ضربات سريعة فالقلب واستخدم الاندرال ١٠ م جرام ٤ حبات فاليوم ٣ اشهر ومؤخرا اشعر بدوخه خفيفه ولكن استيقظ احيانان في

ننصح بفحص طبي سريري للوقوف على تفاصيل أكثر ، فد يكون هناك سبب آخر مثل فقر الدم أو شيء ’خر يسبب تسارع القلب والدوخة وغيرهما من الأعراض، فمعالجة التسارع بالاندرال أو بغيره من الأدوية قبل التعرف على السبب الحقيقي قد لا يحل المشكلة.
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,611خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أنف، أذن وحنجرة
علاج الشخير اثناء النوم
أنف، أذن وحنجرة علاج الشخير اثناء النوم 17 نوفمبر 2020
أمراض باطنية
ليس كل الم في الصدر هو الم في القلب
أمراض باطنية ليس كل الم في الصدر هو الم في القلب 8 أبريل 2019
أمراض الأسنان
نزيف اللثة اثناء النوم
أمراض الأسنان نزيف اللثة اثناء النوم 12 مارس 2018
أمراض الأطفال
الوقاية من حساسية الصدر عند الأطفال
أمراض الأطفال الوقاية من حساسية الصدر عند الأطفال 7 مايو 2017
الصحة و الرياضة
الرياضة والحساسية الصدرية
الصحة و الرياضة الرياضة والحساسية الصدرية 27 يونيو 2011
أمراض القلب و الشرايين
احتشاء القلب : ما هي ؟ و كيف تعالج ؟؟ الجلطة القلبية
أمراض القلب و الشرايين احتشاء القلب : ما هي ؟ و كيف تعالج ؟؟ الجلطة القلبية 15 أبريل 2010

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.