هل هناك علاقة بين تناول الايبانوتينEPANUTEN وامراض القلب ، فانا اتناول الدواء منذ2013 وحصلت لي نوبتا صرع اضطر الطبيب لزيادة الجرعة ومنذ زيادة الجرعة بدءت اشعر بوخزات في القلب
اجابات الاطباء
أحيانا يرافقه تقلصات عضلية مختلفة وليست قلبية وفي حالة ظهورها يتم تعديل الجرعة أو استخدام علاج اضافي ، طبعا بعد... اقرأ المزيد
أحيانا يرافقه تقلصات عضلية مختلفة وليست قلبية وفي حالة ظهورها يتم تعديل الجرعة أو استخدام علاج اضافي ، طبعا بعد التحقق من خصائصها ونوعها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.