هل دواء الوارفرين يسبب ارتفاع في الضغط علما انني اجريت عملية تبديل صمام صناعي قبل فترة قصيرة

2011-05-24
1 إجابة السؤال
الوارفارين (Warfarin) هو مادة مضادة لتخثر الدم. و دواءٌ يستخدم لزيادة سيولة الدم وذلك عن طريق منع تكون الجلطات الدموية (تخثر الدم) . لا يؤثر الوارفارين على ضغط الدم 1
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
الوارفارين (Warfarin) هو مادة مضادة لتخثر الدم. و دواءٌ يستخدم لزيادة سيولة الدم وذلك عن طريق منع تكون الجلطات الدموية (تخثر الدم) . لا يؤثر الوارفارين على ضغط الدم

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics