هل المقويات الجنسيه تسبب تسارع ضربات لقلب سم وك وضغطى عالى احيانا وضرب

هل المقويات الجنسيه تسبب تسارع ضربات لقلب عمري 27 سنه 183سم و80ك وضغطى عالى احيانا وضربات قلبى مضطربه قليلا منذ عامين واخذ نص حبه كونكور2.5 يوم بعد يوم هل انا فى حاجه للمقويات او ما شابه و هل هى تسبب خطورة علما اني امارس الكره ولكن مدمن العاده السريه

2014-03-14
1 إجابة السؤال
سبق أن تمت الإجابة 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2014-03-20
سبق أن تمت الإجابة

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics