ماهو العلاج المناسب لمريض اخذ حبة دواء ديفلوكان اصابتة بالتهاب واحمرار ونزف تحت الجلد مع العلم ان والدي ياخذ ادوية سيوةلة وتم وقف الاسبرين ولكن الاحمرار والفقفقة لا تذهب ؟

أمراض القلب و الشرايين
أنثى، 43 سنة 2 October 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1724
ماهو العلاج المناسب لمريض اخذ حبة دواء ديفلوكان اصابتة بالتهاب واحمرار ونزف تحت الجلد مع العلم ان والدي ياخذ ادوية سيوةلة وتم وقف الاسبرين ولكن الاحمرار والفقفقة لا تذهب ؟

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
3 October 2012 القلب والاوعية الدموية
أولاً عدم تناوله مرة أخرى كونه سبب له حساسية, ثانياً ينبغي معاودة طبيبه للتأكد من محدودية ردة الفعل الأرجية وإن... اقرأ المزيد
أولاً عدم تناوله مرة أخرى كونه سبب له حساسية, ثانياً ينبغي معاودة طبيبه للتأكد من محدودية ردة الفعل الأرجية وإن كان هناك ضرورة لإستخدام مضاد للحساسية أم لا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية