ماسبب ظهور كدمات زرقاء فى جسم مريضة احتجزت بالعناية بسبب اشتباه فى ذبحة صدرية وحاليا مستمرة على الادوية ومن ضمنها ايزاكارد هل هذا هو السبب ام ماذا

2012-12-06
1 إجابة السؤال
هذا يعتمد على حجم ومكان الكدمات فقد تكون بسبب رضوح أثنا النقل والتحريك أو بسبب أدوية ممعية استخدمت خلال وجودها في العناية المركزة وستزول تدريجياً بدون مشاكل 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2012-12-07
هذا يعتمد على حجم ومكان الكدمات فقد تكون بسبب رضوح أثنا النقل والتحريك أو بسبب أدوية ممعية استخدمت خلال وجودها في العناية المركزة وستزول تدريجياً بدون مشاكل

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics