الم وسط الصدر بعد تلقي لقاح سينوفارم

أمراض القلب و الشرايين
أنثى، 28 سنة 21 August 2021 تم تعديله في 23 August 2021 2334
لدي ألم وسط الصدر يمتد للجهة اليسرى مع تورم صلب في الجهة اليسرى العلوية من الصدر واحيانا يشمل الالم الجزء الأسفل من الصدر بالقرب من القلب التورم لدي أكثر من 4 سنوات بعد تلقي لقاح سينوفارم بدأ الألم وسط الصدر يزيد مع التنفس مع احساس بضيق الصدر وألم في منطقة التورم لمدة أسبوعين.

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
23 August 2021 القلب والاوعية الدموية
هكذا حالة اسبابها كثيرة والفحص الطبي السريري ضروري للتحقق من خصائص الالم وباقي الاعراض  اقرأ المزيد
هكذا حالة اسبابها كثيرة والفحص الطبي السريري ضروري للتحقق من خصائص الالم وباقي الاعراض 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عدوى الفم الى القلب مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أسباب ألم وسط الظهر وعلاجه مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية