عندي مريض بمرض تضخم القلب والسبب ابتلع حبوب بالخطأ وادى الى تلف جهاز في البطين الايمن وتم ازالة هذا الجهاز ووضع بدلا منه جهاز صناعي يعمل بانتظام بس المشكلة انوا كل 6 اشهر المريض يفحص ع الجهاز وكل 10 سنين يجب تغير الجهاز هل من حل نهائي

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 3 September 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1265
عندي مريض بمرض تضخم القلب والسبب ابتلع حبوب بالخطأ وادى الى تلف جهاز في البطين الايمن وتم ازالة هذا الجهاز ووضع بدلا منه جهاز صناعي يعمل بانتظام بس المشكلة انوا كل 6 اشهر المريض يفحص ع الجهاز وكل 10 سنين يجب تغير الجهاز هل من حل نهائي

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
4 September 2014 القلب والاوعية الدموية
جتى الأن هذا ما يمكن عمله ولا نعرف إن تم التوصل لشيء أفضل في المستقبل اقرأ المزيد
جتى الأن هذا ما يمكن عمله ولا نعرف إن تم التوصل لشيء أفضل في المستقبل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية