عندي تسارع ضربات القلب تصل الى توقفت عن اخد الدواء بعد اجراء عملية الق

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 15 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2327
عندي تسارع ضربات القلب تصل الى 100 توقفت عن اخد الدواء بعد اجراء عملية القولون العصبي من اسبوعين ضربات القلب حاليا 99- 88-81-91 واضغط الدموي 117/73 فهل ضروري ارجع اخد الدواء

اجابات الاطباء

الدكتور هاني محمد عبد النظير عمار
18 November 2015 القلب والاوعية الدموية
اختي الفاضله هذا يعتمد علي نوع التسارع عند التشخيص والغرض الذي اعطيتي الدواء من أجله فلابد من مراجعة الطبيب المعالج... اقرأ المزيد
اختي الفاضله هذا يعتمد علي نوع التسارع عند التشخيص والغرض الذي اعطيتي الدواء من أجله فلابد من مراجعة الطبيب المعالج واستشارته في الخطه المستقبليه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية