سيده عمرى وانا باخد حبوب منع الحمل سيليست من اشهر ولكن من شهرين اعانى

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 7 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1409
سيده عمرى34سنه وانا باخد حبوب منع الحمل سيليست من 6 اشهر ولكن من شهرين اعانى من ضيق تنفس وضربات قلب سريعه وعملت تحاليل غده درقيه ورسم قلب ولا شئ فهل لهده الحبوب تاثير افدونى

اجابات الاطباء

الدكتور طارق نصيف
8 September 2015 طب عام
حبوب منع الحمل قد تؤدى الى ارتفاع ضغط الشريان الرئوى لذا اذا كنت تشتكين من ضيق تنفس ظهر بعد تناول... اقرأ المزيد
حبوب منع الحمل قد تؤدى الى ارتفاع ضغط الشريان الرئوى لذا اذا كنت تشتكين من ضيق تنفس ظهر بعد تناول هذه الحبوب يجب عليك عمت ايكو للقلب لقياس ضغط الشريان الرئوى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية